دشن فريق هوليداى ان بقيادة الليبي طارق التائب مشواره بالهزيمة امام فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة، بينما تغلب فريق الخليج للكابلات على بوسعود، وحقق فريق شاري كار الانتصار الاكبر على فريق الشهيد الفهد الاحمد ضمن منافسات اليوم الرابع بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
في المباراة الاولى، ضرب فريق الخليج للكابلات بقوة ليحقق انتصارا عريضا على بوسعود باربعة اهداف مقابل هدف، وتوهج من صفوف الكابلات البرازيلي ساسا الذي تكفل بتسجيل ثلاثة اهداف، لينافس بقوة على لقب هداف الدورة، بينما أضاف الرابع الإيطالي فامبيتا.
في المقابل اكتفى بوسعود بتسجيل هدف شرفي بواسطة عادل ربيع بعد مجهود فردي مميز.
وبخلاف الأهداف الأربعة قدم فريق الكابلات لمحات فنية نالت استحسان الجمهور، سواء من جانب فامبيتا وساسا او الثنائي المحلي المميز صالح حيدر وفيصل الرفاعي.
في المباراة الثانية، كان الجمهور على موعد مع الإطلالة الاولى للنجم الليبي طارق التائب، الى جانب نجمي الازرق المعتزلين بشار عبدالله ونهير الشمري وعادل توفيق ضمن فريق هوليداى ان، الذي واجه صعوبات كبيرة في مجاراة حيوية وقوة فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة الذي ترجم تفوقه وسيطرته على اللقاء لفوز مستحق بثلاثية حملت توقيع الثنائي المميز الإسباني خافيير والبرازيلي داني، بينما سجل لهوليداي ان البرازيلي ميزا.
ورغم الخسارة الا ان المباراة لم تخلو من بعض اللمسات الفنية للتائب وبشار لكن الانسجام غاب عن الفريق.
وجاءت اخر مباريات اليوم الرابع من طرف واحد، حيث سيطر فريق شاري كار على مجريات اللعب من البداية للنهاية ليقسو على فريق الشهيد فهد الاحمد بتسعة اهداف مسجلا النتيجة الاكبر في الدورة حتى الان، وذلك بقيادة الثنائي البرتغالي دافيد مورا وفيريرا.
وتتواصل منافسات الدور الاول اليوم بإقامة ثلاثة مباريات تجمع سبورتس مع عادل الغانم للسيارات وكاريج مع مونديال هشام فولاذ وهيلث بلنت مع بنك بوبيان.