تعادل فريق عادل الغانم للسيارات مع سبورتكس في التحدي البحريني ضمن منافساتها اليوم السادس بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
شهد اللقاء الاول، حوارا بحرينيا متكافئا بين فريقي عادل الغانم للسيارات وسبورتكس، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وزيارة الشباك، وسجل للغانم، فلاح عباس، والبرازيلي لويزتيو، واحرز ثنائي سبورتكس علي حسين والسيد تاج.
وكان الغانم الاكثر خطورة على المرمى لكن براعة حارس سبورتكس حسن عباس ابقت على حظوظ فريقه للنهاية ليرتضي كل فريق بنقطة التعادل.
في المباراة الثانية، واجه فريق مونديال هشام فولاذ صعوبات كبيرة لاجتياز عقبة كاريدج، حيث تكفل علي جميل بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني.
وسعى كاريدج لإدارة التعادل في الشوط الثاني لكن تحركات لاعبيه افتقدت الدقة واتقان اللمسة الاخيرة امام مرمى الحارس المتألق سيد فاضل.
في المباراة الاخيرة، تعادل فريق بنك بوبيان مع هيلث بلنت بهدف لكل منهما، حيث سجل لبوبيان يوسف خليفة، ولبلنت محمد الشافعي.
ويلتقي اليوم الاثنين، نادي الحسين مع كويت ستيل، ومجموعة عبدالعزيز الخالدي مع دار المحمدية، والجالية السورية مع بي ام دبليو.