العابد:الروضان تنعكس ايجابيا على الاتحاد
اكد طه العابد مدير كرة الصالات بنادي الاتحاد الليبي ان المشاركة بمنافسات دورة الروضان تنعكس ايجابيا على الفريق الذي نجح في الاحتفاظ بلقب الدوري الليبي للموسم الثاني على للتوالي.
وبين أن مشاركة الاتحاد في النسخة 40 تعد الثالثة ويطمح خلالها الفريق للذهاب بعيدا في سباق المنافسة على اللقب بعدما ودع النسخة الماضية من دور الثمانية امام بطل الدورة.
واشاد بالاجواء التنافسية التي تشهدها دورة الروضان وسط التنظيم الرائع والدعم الجماهيري الى جانب الزخم الاعلامي اللافت، مبينا انهم تعلموا الكثير من مشاركاتهم بالنسختين الماضيتين ويسعون بجد في المشاركة الثالثة للظهور بشكل افضل.
واضاف ان مشاركة الاتحاد اعرق الفرق الليبية في عالم الصالات بالدورة تأتي لما تمثله من قيمه فنية ومعنوية كبيرة على خارطه اللعبه، معتبرا ان دورة الروضان بمثابة كأس عالم مصغرة بما تضمه من فرق من دول عدة الى جانب محترفين عالميين، مردفا ان المشاركة بالدورة تكسب اللاعبين المزيد من الخبرات.
وبين العابد ان فريقه يضم 5 لاعبين دوليين الى جانب 3 لاعبين جدد يشاركون بالدورة للمرة الاول، لافتا الى انهم يفضلون المشاركة بلاعبين محليين لتحقيق اقصى استفاده خاصة وان الدوري الليبي لا يسمح بمشاركة المحترفين.

12,086 thoughts on “العابد:الروضان تنعكس ايجابيا على الاتحاد”