واصلت دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم نشر البهجة وتقديم وجبة كروية دسمة لجمهورها وعشاق كرة القدم عبر تحدي الأبطال الثالث الذي شهد توهج اسطورة كوت ديفوار وتشلسي الفيل ديدييه دروغبا، وثنائي الكرة المصرية والزمالك والأهلي حازم امام ووائل جمعه، ضمن منافسات اليوم السابع عشر.
مشهد الإبداع والإمتاع في تحدي الأبطال الثالث اكتمل بتواجد النجم الليبي طارق التائب، كما شارك أيضا الاعلامي القطري محمد سعدون الكواري، برفقة نخبة من نجوم كرة الصالات.
تحدي الأبطال قدم خلاله دروغبا فاصلا من اللمسات الفنية، كما ظهر في قمة رشاقته وحيويته، ولم يتخل أيضا عن شغفه في تسجيل الأهداف، باعتباره أحد أهم المهاجمين في تاريخ تشيلسي والكرة الأفريقية.
في المقابل، تكفل حازم والتائب بإمتاع الجماهير بمهارات ولمسات سحرية، كما شكل الاثنان ثنائيا متفاهما قدم المتعة طوال المباراة، بينما مارس وائل جمعه هوايته المفضلة في مراقبة دروغبا، كما كان يحدث خلال مباريات مصر وكوت ديفوار في نهائيات أمم أفريقيا. وانتهت المباراة بفوز فريق وائل وجمعه بسبعة اهداف مقابل ستة.
تكون فريق حازم امام ووائل جمعه (نجوم زين) من : الحارس عمار الحسيني، كايو، محمد صفري، يوسف السلمان، ناصر العلبان، طارق التائب، والمدرب علاء جعفر.
وضم فريق دروغبا ( نجوم الروضان) كل من : الحارس مهدي بوشهري، ساشا، صالح فاضل، حنتوش، سالم المكيمي، علي موسى، محمد سعدون الكواري، والمدرب حمزة العجمي.
شهدت منافسات اليوم السابع عشر تغلب فريق ماي فاتورة على نادي الحسين بسداسية حملت توقيع كل من كوبا ورافينيا وحسن علي ووليد خالد (هاتريك).
وحسم الفريق الفائز بطاقة التأهل الاولى عبر المجموعة بينما حجز كويت ستيل مركز الوصافة.
في المباراة الأخرى تغلب فريق ريزلتيس فيتامين على الهدف بسبعة اهداف دون رد.
ويلتقي اليوم نادي حمادة مع زون سنت وكاريدج مع بنك بوبيان ومونديال هشام فولاذ مع هيلث بلانيت.

17,825 thoughts on “مشهد الإبداع والإمتاع في تحدي الأبطال الثالث”