تأهلت فرق المرحوم عبداللطيف الفضالة وشاري كار والخليج للكابلات لأدوار خروج المغلوب بعدما حققت انتصارات منطقية ضمن منافسات اليوم العاشر في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
في المباراة الاولى، قدم فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة عرضا مميزا توجه بفوز مستحق على الاتحاد الليبي بثلاثية حملت توقيع بدر المنصور والإسباني خافيير (هدفان). ورفع الفضالة رصيده لست نقاط ليلحق بقطار التأهل لأدوار خروج المغلوب، ويقدم شهادة اعتماده كأحد أقوى الفرق المرشحة للمنافسة على لقب النسخة 40.
في المباراة الثانية، اجتاز شاري كار عقبة ابوسعود بهدفين مقابل هدف، وسجل للفائز البرتغالي دافيد سوزا ومواطنه برونو، وللخاسر المصري وحيد هشام، ليقطع شاري كار بطاقة العبور للدور التالي رافعا رصيده لست نقاط.
في اخر المباريات، حقق فريق الخليج للكابلات انتصارا عريضا على فريق الشهيد فهد الاحمد بثمانية اهداف مقابل هدفين، ليعلن الفائز تأهله للدور التالي وفي جعبته ست نقاط.
شعار الفوز
ترفع اربعة فرق شعار الفوز الاول ضمن منافسات اليوم الثاني عشر، عندما يلتقي الحد مع سبورتكس، وفريق المرحوم حسين الرومي مع عادل الغانم للسيارات، بعد تعادلها في الجولة الاولى، وفي اللقاء الثالث سيكون كاريدج بثلاث نقاط على موعد مع حسم التأهل في ظهوره الثاني امام هيلث بلانيت بنقطة واحدة