العثمان: الجماعية سلاح الفرق في النسخة 40
اكد المدرب الوطني حمد العثمان والمحلل الفني لاستديو دورة الروضان ان مرحلة المجموعات بالنسخة 40 شهدت تنافسا كبيرا بين معظم الفرق حيث تأجل الحسم في معظم المجموعات للجولة الاخيرة وهو ما يعد دليلا على حدة المنافسة وقوة الفرق المشاركة.
واضاف ان زيادة عدد الفرق الخليجية والعربية منح الدورة المزيد من التنافسية لرغبة كافة الفرق في رفع لواء بلدانهم في محفل رياضي مهم على خارطة كرة الصالات خاصة مع مشاركة العديد من الفرق بلاعبين محترفين من ابرز نجوم اللعبه على الصعيد العالمي.
واشار العثمان الى ان الدور الثاني سيكون اكثر قوة واثارة لامتلاك كافة الفرق المتاهله عناصر محليه ومحترفة قادرة على صناعة الفارق في رحلة البحث عن لقب النسخة 40.
واضاف أن هناك فرق عبرت عن نفسها بالدور الاول كمرشح قوي لتحقيق اللقب منها BMW ، م الفضالة، فروج روبابلك، بالاضافة لماي فاتورة.
وبين العثمان ان الدور الاول ورغم مشاركة العديد من نجوم اللعبه سواء المحترفين او المحللين كشف عن أن الجماعية في الاداء باتت السلاح الابرز بالتنظيم الهجومي وكذلك الدفاعي ولم يعد فارق المهاراة الفردية وحدة قادرا على صناعة الفارق.
واوضح ان الدورة كعادتها تكشف عن وجوه جديده في عالم اللعبه تمتلك مهارات وقدرات مميزة يمكن للاندية الاستفاده منها من خلال ثقل وتنمية موهبتها التي وضحت عبر المشاركة في الروضان.