توتي: رفضت الريال من أجل روما.. وصلاح من افضل لاعبي العالم
ابدى فرانشسكو توتي نجم روما والكرة الايطالية سعادته بالتواجد في الكويت لاول مرة للمشاركة في مباراة الحلم بدورة الروضان الرمضانية لكرة الصالات مؤكدا انه لم يتوان عن تلبيه الدعوة التي وصلتها للحضور والمشاركة بالدورة.
وقال توتي في تصريحات على هامش تواجده في دورة الروضان ان الفوز بالدوري الإيطالي مع روما كان حلما يراوده منذ نعومة أظافره كما أن لتحقيق مونديال 2006 وقعا مميزا لاسيما وانه جاء بعد فترة بسيطة من الاصابة التي هددت مشاركته في كأس العالم.
وكشف توتي ان تألقه في دورة ودية بايطاليا كان وراء استمراره مع روما بعدما حاول بيانكي اعارته في ذلك الوقت الا ان تالقه عجل برحيل بيانكي واستمراره.
وبين توتي انه كان قريبا في 2004 من الانتقال الى ريال مدريد الذي اراد التعاقد معه بقوة ولكنها كانت لحظة حاسمة فضل خلالها البقاء مع روما الذي ينبض قلبه بحبه.
واضاف انه لا يمكنه التعبير عن شعوره ليلة اعتزاله، مستطردا ان الامر لم يحضر له سلفا لاسيما في ظل ما لاقاه من حب كبير، مبينا ان الجمهور اطلق عليه لقب ملك روما وهو الذي يعطيه هويته كملك للعاصمة لذلك هم شعبه.
وتحدث توتي عن الفرعون المصري محمد صلاح مؤكدا انه من افضل لاعبي العالم وأن انتقاله الى ليفربول زاد من تألقه، كاشفا عن انه على تواصل دائم مع صلاح الذي تمنى له في اخر رسالة بينهما الفوز بدوري الابطال

13,097 thoughts on “توتي: رفضت الريال من أجل روما.. وصلاح من افضل لاعبي العالم”